فهرس المؤلفين

ح

  • حامد فراج، محسن فاعلية منهج مقترح قائم على التكامل بين مشروعي معايير العلوم للجيل القادم (NGSS) ومهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية الممارسات العلمية الهندسية والاتجاه نحو العمل التعاوني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 56، العدد 56، 2022، الصفحة 221-251]

س

ص

  • صلاح الدين قاسم، منال فاعلية منهج مقترح قائم على التكامل بين مشروعي معايير العلوم للجيل القادم (NGSS) ومهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية الممارسات العلمية الهندسية والاتجاه نحو العمل التعاوني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 56، العدد 56، 2022، الصفحة 221-251]

ع

  • عبد الفتاح، محمد فاعلية منهج مقترح قائم على التكامل بين مشروعي معايير العلوم للجيل القادم (NGSS) ومهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية الممارسات العلمية الهندسية والاتجاه نحو العمل التعاوني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 56، العدد 56، 2022، الصفحة 221-251]
  • علي الشحري، ايمان دور مناهج العلوم في تنمية معايير متطلبات جودة الحياة [المجلد 56، العدد 56، 2022، الصفحة 133-218]

ف

  • فاروق محمد، صابر مستوى التسويف الأكاديمي وعلاقته بمستوى الحصانة النفسية لدي طلاب كلية التربية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 56، العدد 56، 2022، الصفحة 81-130]

م

  • محمد محمد عويس، مرفت "ملخص رسالة ماجستير" تأثير برنامج مقترح قائم على القضايا المعاصرة في تدريس التاريخ علي تنمية الوعي السياسي وبعض مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 56، العدد 56، 2022، الصفحة 258-270]

ي

  • يحيى محمد، مروة "ملخص رسالة دكتوراة" استخدام التعلم المدمج لتنمية الكفاءات التدريسية لدى طلاب الدبلوم العام شعبة اللغة الألمانية بكلية التربية [المجلد 56، العدد 56، 2022، الصفحة 273-278]